الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

ليندساى لوهان تخرج من السجن بعد قضاء 13 يوما فقط

أطلقت السلطات الأمريكية سراح الممثلة ليندساى لوهان من السجن، الاثنين، بعد أن قضت 13 يوما من حكم بالسجن ثلاثة أشهر لانتهاكها شروط المراقبة التي فرضت عليها عام 2007.

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد قضت الشهر الماضي، بعقوبة السجن لمدة 90 يوماً على الممثلة لانتهاكها حكماً قضائياً بحضور جلسات التأهيل من تعاطي الكحول، حيث كانت قد وضعت تحت المراقبة.






ودخلت لوهان، 24 عاما، سجن النساء يوم 20 يوليو/تموز ووضعت في سجن انفرادي، إلا أن سلطات السجن قالت إن الحكم تم تخفيفه لحسن السير والسلوك، في إطار برامج الإفراج المبكر للتغلب على مشكلة ازدحام السجون.

وكانت دينا لوهان والدة نجمة هوليوود، قالت إن أبنتها "مرتعبة حتى الموت.. إنها قوية، لكن ما أن يواجه شخص ما شيئاً مريعاً كهذا.. دعونا نرى ما سيحدث."

وأكدت الأم أن ليندساى، تحاول أن تكون إيجابية، ولامت النجومية كونها وراء المتاعب التي تواجه ابنتها حالياً قائلة :
" لو لم تكن ليندساى من المشاهير لما كانت في هذا الموقف الآن.. وهذا يحزنني بحق.. كل ما تقوم به يأخذ منحا أبعد لأنها مشهورة، فلو لم تكن كذلك، لما كانت في هذا الموقف الآن، ولما كان الأمر سيكون شاقاً عليها "

وكان مدير دورات التأهيل في انتهاك قوانين تعاطي الكحول، قد صرح بأن لوهان تغيبت عن 9 جلسات منذ ديسمبر/كانون الأول، رغم أن حكم القاضي كان قد خيرها بين حضور الجلسات أو السجن.

وأُمرت لوهان بالتوقف عن تعاطي الكحول، ووضع سوار كهربائي في قدمها، لكي يكشف عن نسبة الكحول في دمائها ما إن شربت، ويحدد تحركاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق