الأربعاء، 21 يوليو 2010

ليندسي لوهان بدأت تنفيذ عقوبة سجنها 90 يوماً

بدأت الممثلة الأمريكية ليندساي لوهان تنفيذ العقوبة التي صدرت بحقها بالسجن تسعين يوما بسبب تغيبها عن جلسات لعلاج إدمانها الكحول.

وأفادت مصادر بأن لوهان البالغة من العمر 24 عاما ستقضي عقوبتها في أحد سجون مدينة لوس انجيلوس الأمريكية ولكن من المتوقع ألا تقضي العقوبة بأكملها بسبب "ازدحام السجن".

ومن المقرر أن تخضع لوهان عقب قضاء فترة عقوبتها لبرنامج تأهيل.

وكانت قاضية أمريكية قد حكمت بالسجن 90 يوماً على لوهان لخرقها فترة المراقبة التي فرضتها عليها المحكمة عام 2007، عبر تغيبها عن جلسات للتوعية بمخاطر إدمان الكحوليات فرضتها عليها المحكمة، وجرت في مايو/ أيار الماضي.




وبكت لوهان عقب نطق قاضية محكمة بيفرلي هيلز العليا بالحكم وقالت "لقد كان ذلك مجرد اندفاع، ولا أريدك ان تعتقدي أنني لا أحترمك أو أحترم قراراتك، لأنني أعتقد فعلاً أنني كنت أفعل ما علي فعله".

وكانت المحكمة قد طلبت من النجمة الأمريكية منذ تغيبها عن جلسات التوعية بمخاطر إدمان الكحول أن تضع سواراً لمراقبة تعاطيها للخمور يعمل بطريقة تشبه تلك التي يستخدمها رجال المرور لقياس نسبة الكحول لدى السائقين.

وبعد أسابيع من إجبارها على ارتدائه، أصدر السوار إنذاراً إثر حضور لوهان حفلة توزيع جوائز أفلام "إم تي في" وما أعقبها من سهرات.

ورأى الإدعاء في ذلك خرقاً للتعليمات القضائية الصادرة للنجمة التي حظر عليها تناول الكحوليات أو القيادة تحت تأثير أي كحوليات أو عقاقير.

وتعرضت الممثلة الأمريكية لحادث سيارة في مايو/آيار 2007 في بيفرلي هيلز وألقي القبض عليها بعد ذلك بشهرين في سانتا مونيكا بتهمة القيادة وهي مخمورة.

يشار إلى أن لوهان ولدت في نيويورك عام 1986 وعملت كعارضة أزياء في البداية ثم اتجهت للتمثيل.

ومن أشهر أعمال لوهان فيلم مصيدة الوالدين عام 1999، ثم قدمت فيلم (الجمعة الغريبة) عام 2003 وقدمت في 2004 فيلمي اعترافات مراهقة وفتيات سيئات.



المصدر : http://www.bbc.co.uk/arabic/artandculture/2010/07/100721_lohan_jail_tc2.shtml

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق