السبت، 7 أغسطس 2010

انطزنيو بانديرس يسافر قريبا لتونس لتصوير فيلمه الجديد

يزور النجم السينمائي العالمي أنطونيو بانديراس قريبا تونس لتصوير فيلمه الجديد "العطش الأسود" في بلدة "مطماطة" في أقصى الجنوب التونسي.

وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية أن أنطونيو بانديراس تعاقد في وقت سابق مع شركة "كوينتا" للإنتاج السينمائي للعب دور البطولة في فيلم "العطش الأسود" الذي سيبدأ تصويره خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل بإشراف المخرج الفرنسي جون جاك آنو.


 ويُنتظر أن يمضي بانديراس في تونس نحو أربعة أشهر لتصوير مشاهد دوره في الفيلم الذي تدور أحداثه خلال فترة الثلاثينات في منطقة عربية خيالية.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول ملك يدعى عمّار، يأتمن إبنه "عوده" لدى "نسيب "حامي المملكة المجاورة، وذلك بهدف أن يعم السلام المنطقتين،لكن بمجرّد أن إشتد عود "عوده" هاجم الملك "عمار" جاره "نسيب" وأشعل حربا شعواء الهدف منها الإستيلاء على آبار النفط.

الخميس، 5 أغسطس 2010

مشكلة بين عمرو دياب و جمعية المؤلفين و الملحنين

كثرالحديث والجدل حول موضوع موبايل عمرودياب الجديد الذى نزل الى الأسواق أخيرا ويحمل أول حرفين من اسمه "ع"و"د"على الجزء الأخيرمن جسم الموبايل، وتشترك ثلاث شركات فى انتاجه "نوكيا وراية واتصالات".

خاصة بعد إنقلاب القائمين على جمعية المؤلفين والملحنين المصريين على عمرودياب بحجة انه لم يحصل على أذن كتابي من الجمعية أو الموافقة على مشروع كهذا يفيد قيامه بالاتفاق مع الشركات الثلاث بعمل مشروع الموبايل الذى يحمل اسمه.


مما أدى الى أن يقوم هاني مهنى والقائمين على جمعية المؤلفين والملحنين فى مصر بإصدار بيان تابع للجمعية يسجلون فيه إعتراضهم على موبايل عمرودياب الجديد لأن شركة نوكيا لم تحصل على تصريح الجمعية بإصدارهذا المحمول، وكان يجب قبل الاقدام على مثل هذا الفعل ضمان حقوق المؤلفين والملحنين لأن هذا التصرف قد يضع الشركة تحت المسائلة القانونية اذا لم تتم تسوية الأمر..

ورداً على ماسبق أكد الدكتور حسام لطفي "محامي عمرودياب- ومستشار جمعية المؤلفين والملحنين في الوقت نفسه" بأنه لم يتكلم معه أحد من الجمعية بخصوص موضوع موبايل "عمرودياب"نهائياً،وأكد حسام لطفي أن موقف عمرو القانوني سليم بنسبة مائة في المائة ،
وعلى حد علمه جيداً بمجريات الامور أن الشركة المصنعة للموبايل أرسلت خطاباً لجمعية المؤلفين والملحنين لتدفع المستحقات المالية للجمعية بخصوص هذا الأمر، أي أن الموضوع مابين الشركة وجمعية المؤلفين والملحنين وليس لعمرو علاقة به على الاطلاق ..

وأضاف قائلا: المحمول الجديد الخاص بالنجم عمرودياب يشمل بعض المقتطفات الموسيقية ، وصور خاصة من حياته .. أما بالنسبة الى الأغاني، فالجهاز مزود بخاصية الدخول على الانترنت وسماع الأغاني الخاصة بالفنان عمرودياب.. بمعنى أنه لاتوجد أغاني محملة على الجهاز ولذلك لاتوجد أدنى مشكلة. ..


ومن الجدير بالذكر أيضا أن عمرودياب أحيا حفله الساهرالكبير يوم الجمعة الماضية في قرية مراسى بالساحل الشمالي بدلاً من بورتو مارينا حيث إعتاد تقديم حفله السنوى خلال السنوات السابقة.

كما أن دياب يتابع حالياً ردود الأفعال حول أول أغانيه "المنفردة" الجديدة التي تحمل عنوان"اصلها بتفرق"من كلمات الشاعر مجدى النجار، والحان عمرودياب، وتوزيع عادل حقي، والتي تم طرحها أخيراً في "مينى ألبوم" بثلاث توزيعات مختلفة،

ومن المقرر أن يصورها قريباً جداً بعد أن يستقر على الفكرة حيث أنه يفاضل حاليا بين أكثرمن فكرة جديدة.. بالاضافة الى عمله على اختيار باقي أغاني البومه القادم الذي من المقرر أن ينزل به الى الأسواق في مطلع العام الجديد 2011.

الأربعاء، 4 أغسطس 2010

المغنية الامريكية ليدى جاجا تعترف بانها تتعاطى المخدرات

اعترفت المغنية الأميركية ليدي غاغا بأنها كانت تتعاطى المخدرات. وتحدثت ليدي غاغا في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" عن فترة انحطاطها.

وقالت إنها كانت تعاني من مشاكل ذهنية ومرت بالكثير من المصاعب ما دفعها إلى تعاطي المخدرات، غير أنه شددت على إنها لا ترغب في أن يعتقد معجبوها أنهم يجب أن يكونوا كذلك ليصبحوا عظماء.



وتطرقت الى ممارسة الجنس، وقالت إنها تتفادى القيام بذلك خشية ان تفقد طاقتها الابداعية.

وشددت على أنها لا تثق بأي أحد وأنها لا تعرف إن كانت ستثق بشخص ما. وقالت "أنا وحيدة دائماً، وأنا وحيدة حين أكون في علاقة، هذه حالتي كفنانة". واشارت إلى أن والدتها وجدتها شجعتاها على تحقيق طموحها.
 

امال ماهر تحضر لالبوم جديد

وقع اختيار المطربة المصرية آمال ماهر على أغنية جديدة لتضمها لألبومها الغنائي الذي بدأت إعداده من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج.

وكانت آمال قد صرحت من قبل أنها تتعاون في الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وهاني عبد الكريم وجمال الخولي، كما تتعاون مع الملحنين: وليد سعد ورامي جمال وتامر علي وتامر عاشور، والموزعين الموسيقيين: فهد ونادر حمدي ووليد شراقي.



يذكر أن أمال ماهر عادت للتعاقد من جديد مع شركة "عالم الفن"، لتتولى إنتاج أعمالها، بعد انفصالها عن الشركة لأكثر من ثلاثة أعوام،
وتم توقيع العقد الجديد بحضور كل من المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا"، والمنتج مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن"، والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب للمجموعة، ومحمد محسن جابر.

الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

inception يتصدر عروض السينما الأميركية مجدداً

تبوأ فيلم "بداية" مركز الصدارة بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية خلال عطلة نهاية الأسبوع،وذلك للأسبوع الثالث على التوالي .

وذكر شباك التذاكر "موجو" الأميركي ان الفيلم الجديد من بطولة النجم الأميركي ليوناردو ديكابريو جمع في نهاية الأسبوع الثالثة لعرضه 27.52 مليون دولار فاستحق المركز الأول


فيما حل فيلم "عشاء البلهاء" في المركز الثاني بإيرادات قيمتها 23.3 مليون دولار.

وتراجع فيلم "سالت" من بطولة أنجلينا جولي إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 19.25 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم "أنا الحقير" الذي جمع ما يزيد عن 15.54 مليون دولار، متقدماً على فيلم "قطط وكلاب" الذي حل خامساً بمبيعات تقدر بـ12.52 مليون دولار، في حين كان المركز السادس من نصيب "شارلي سانت كلاود" الذي جمع 12.13 مليون دولار.

وحل في المراكز التالية كل من: "حكاية لعبة 3" سابعاً (5.03 مليون دولار)، و"ناضجون" ثامناً (4.5 مليون دولار)، و"الساحر المبتدئ" تاسعاً (4.32 مليون دولار) ،و"قصة الشفق: الخسوف" عاشراً (3.96 مليون دولار).

وخرجت أفلام "رامونا وبيزوس"و"آخر شخص يفرط في شرب الكحول" و"المفترسون" من المراكز العشر الأولى.

ليندساى لوهان تخرج من السجن بعد قضاء 13 يوما فقط

أطلقت السلطات الأمريكية سراح الممثلة ليندساى لوهان من السجن، الاثنين، بعد أن قضت 13 يوما من حكم بالسجن ثلاثة أشهر لانتهاكها شروط المراقبة التي فرضت عليها عام 2007.

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد قضت الشهر الماضي، بعقوبة السجن لمدة 90 يوماً على الممثلة لانتهاكها حكماً قضائياً بحضور جلسات التأهيل من تعاطي الكحول، حيث كانت قد وضعت تحت المراقبة.






ودخلت لوهان، 24 عاما، سجن النساء يوم 20 يوليو/تموز ووضعت في سجن انفرادي، إلا أن سلطات السجن قالت إن الحكم تم تخفيفه لحسن السير والسلوك، في إطار برامج الإفراج المبكر للتغلب على مشكلة ازدحام السجون.

وكانت دينا لوهان والدة نجمة هوليوود، قالت إن أبنتها "مرتعبة حتى الموت.. إنها قوية، لكن ما أن يواجه شخص ما شيئاً مريعاً كهذا.. دعونا نرى ما سيحدث."

وأكدت الأم أن ليندساى، تحاول أن تكون إيجابية، ولامت النجومية كونها وراء المتاعب التي تواجه ابنتها حالياً قائلة :
" لو لم تكن ليندساى من المشاهير لما كانت في هذا الموقف الآن.. وهذا يحزنني بحق.. كل ما تقوم به يأخذ منحا أبعد لأنها مشهورة، فلو لم تكن كذلك، لما كانت في هذا الموقف الآن، ولما كان الأمر سيكون شاقاً عليها "

وكان مدير دورات التأهيل في انتهاك قوانين تعاطي الكحول، قد صرح بأن لوهان تغيبت عن 9 جلسات منذ ديسمبر/كانون الأول، رغم أن حكم القاضي كان قد خيرها بين حضور الجلسات أو السجن.

وأُمرت لوهان بالتوقف عن تعاطي الكحول، ووضع سوار كهربائي في قدمها، لكي يكشف عن نسبة الكحول في دمائها ما إن شربت، ويحدد تحركاتها.